تطورات انتقال كيفين دي بروين إلى الدوري السعودي

– كشفت تقارير صحفية، عن آخر تطورات انتقال البلجيكي كيفين دي بروين لاعب خط وسط فريق مانشستر سيتي، إلى الدوري السعودي للمحترفين، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. التقارير أكدت أن نادي النصر السعودي يتواصل مع البلجيكي كيفين دي بروين من أجل التعاقد معه خلال الصيف المقبل، لتدعيم خط وسط العالمي.

3 لاعبين في النصر مهددين بالغياب عن مباراة الهلال بالدوري السعودي

– كشفت تقارير صحفية، أن هناك ثلاث لاعبين من نادي النصر، مهددين بالغياب عن مباراة الهلال في الجولة الثانية والثلاثين من عمر بطولة الدوري السعودي للمحترفين، حال حصولهم على بطاقة صفراء يوم غدا الخميس أمام الاخدود. هؤلاء الثلاثي هم: أليكس تيليس. نواف بوشل. علي لاجامي.

5 لاعبين في الهلال مهددين بالغياب عن مباراة النصر بالدوري السعودي

– كشفت تقارير صحفية، أن هناك خمس لاعبين من صفوف نادي الهلال مهددون بالغياب عن مباراة النصر في الجولة الثانية والثلاثين من عمر بطولة الدوري السعودي للمحترفين، وذلك في حال حصولهم على بطاقة صفراء أمام الحزم يوم السبت المقبل. هؤلاء اللاعبين هم: علي البليهي. خاليدو كوليبالي. مالكوم أوليفيرا. صالح الشهري. ميشايل ديلجادو.


الكويت الرياضية

قناة الكويت سبورت هي القناة الرياضية التابعة لتلفزيون الكويت، والذي يعتبر القناة الرسمية التابعة لدولة الكويت ممثلة بوزارة الإعلام. وهي عبارة عن قناتين كويت سبورت وكويت بلس سبورت تبث القناة العديد من البرامج الرياضية، منها مباريات الدوري الكويتي، وغيرها من المنافسات الرياضية.

We have detected an adblocker in your browser,
please consider supporting us by disabling your ad blocker.