رقم مميز للريال على ملعب السانتياجو برنابيو

– يلتقي اليوم فريق ريال مدريد الإسباني بضيفه بايرن ميونخ الألماني في إياب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا وذلك على ملعب السانتياجو برنابيو. ريال مدريد نجح في تسجيل هدف على الاقل خلال آخر ٢٨ مباراة متتالية له على ملعب السانتياجو بيرنابيو في دوري أبطال أوروبا قبل أن يستضيف البايرن اليوم.

أخر فوز للبايرن خارج ملعبه

– يستضيف اليوم فريق ريال مدريد الإسباني نظيره بايرن ميونخ الألماني في إياب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا وذلك على ملعب السانتياجو برنابيو. آخر فوز حققه بايرن ميونخ خارج ملعبه في الادوار الإقصائية بتاريخ فبراير ٢٠٢٣ أمام باريس في دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا قبل أن يواجه الريال اليوم في […]

مركز فينيسيوس أمام بايرن ميونخ

– أكدت قناة DAZN أن فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد سيتواجد في مركز المهاجم اليوم في مباراة بايرن ميونخ الألماني بدوري أبطال أوروبا. و سيكون رودريغو هو الجناح الأيسر للمرينجي في خطة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي على ملعب السانتياجو برنابيو.


الكويت الرياضية

قناة الكويت سبورت هي القناة الرياضية التابعة لتلفزيون الكويت، والذي يعتبر القناة الرسمية التابعة لدولة الكويت ممثلة بوزارة الإعلام. وهي عبارة عن قناتين كويت سبورت وكويت بلس سبورت تبث القناة العديد من البرامج الرياضية، منها مباريات الدوري الكويتي، وغيرها من المنافسات الرياضية.

We have detected an adblocker in your browser,
please consider supporting us by disabling your ad blocker.