ألميريا بالقميص الأساسي أمام برشلونة

– يواجه اليوم فريق ألميريا ضيفه برشلونة في الدوري الاسباني ضمن منافسات الجولة ٣٦ من المسابقة المحلية وذلك على ملعب باو هورس. و سيظهر فريق ألميريا بالقميص الأساسي أمام برشلونة في الدوري الاسباني اليوم كونه صاحب الأرض والجمهور في هذه المباراة.

ترتيب هدافي الدوري الإسباني قبل لقاء برشلونة وألميريا

– ما زال لاعب جيرونا الأوكراني، أرتيم دوفبيك، يحتفظ بصدارة قائمة هدافي الدوري الإسباني للموسم الحالي 2024/2023. ويتنافس دوفبيك مع جود بيلينغهام نجم ريال مدريد، سورلوث لاعب فياريال، وروبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة على لقب هداف الليغا هذا الموسم. وإليكم ترتيب الهدافين قبل لقاء برشلونة وألميريا الذي سيقام الليلة في الجولة 36 من الليغا:

تشكيلة النصر والهلال في ديربي الرياض

– ساعات قليلة تفصلنا عن قمة كرة القدم السعودية التي تجمع النصر أمام الهلال، مساء الجمعة، على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة 32 من دوري روشن السعودي للمحترفين. فريق عمل يقدم لكم تشكيلة الفريقين حتى اللحظة وبحسب آخر المعطيات … ربما يكون هناك تطورات جديدة بخصوص بعض الأسماء …! لذا […]


قناة الرياضية 4

يمكن العثور على قناة الرياضية السعودية 4 KSA SPORT 4 على القمر الصناعي بدر 7 عند التردد 11230 استقطاب أفقي ومعدل الترميز 2700 ومعدل تصحيح الخطا بـ 3/4.

We have detected an adblocker in your browser,
please consider supporting us by disabling your ad blocker.