رويس رجل مباراة بروسيا دورتموند و درامشتات

– انتهت مباراة فريق بروسيا دورتموند وضيفه درامشتات في الدوري الألماني ضمن منافسات الجولة ٣٤ من المسابقة المحلية وذلك على ملعب سيجنال إيدونا بارك بفوز الأصفر برباعية نظيفة. ماركو رويس لاعب بروسيا دورتموند حصد جائزة رجل مباراة درامشتات في الدوري الألماني بعد أن سجل هدفًا رائعًا من ركلة حرة.

باير ليفركوزن ينهى الموسم بالفوز على أوجسبورج

– تغلب باير ليفركوزن، بطل الدوري الألماني، على ضيفه فريق أوجسبورج، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن منافسات الجولة 34 والأخيرة من الدوري الألماني. ورفع باير ليفركوزن، رصيده إلى 90 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني، بينما يحتل فريق أوجسبورج المركز الحادي عشر برصيد 39 نقطة.

نهاية المباراة.. هوفنهايم يفوز على بايرن ميونخ برباعية في الدوري الألماني

– حقق هوفنهايم فوزًا كبيرًا على بايرن ميونخ بنتيجة 4-2، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب بريزيرو أرينا، في الجولة 34 من بطولة الدوري الألماني. وسجل هدفي بايرن ميونخ كل من ” ماتياس تيل، وألفونسو ديفيز “، وأحرز أهداف هوفنهايم كل من ” بيير و كراماريتش ” ثلاثة أهداف “. وبهذه النتيجة، […]


قناة الرياضية 3

ويمكن العثور على قناة الرياضية السعودية 2 KSA SPORT 3 على القمر الصناعي بدر 7 عند التردد 11230 استقطاب أفقي ومعدل الترميز 2700 ومعدل تصحيح الخطا بـ 3/4.

We have detected an adblocker in your browser,
please consider supporting us by disabling your ad blocker.